kv
Uncategorized
0

الشغف ليس له عمر

بدا نور الدين فلفل بتعلم التصميم منذ  السبعةأاعوام ومن ثم وجد اعلان لشركةSkyGeeks

دورة برمجة فقرر الالتحاق بها  قائلا “عندما ذهبت الى الشركة صُدمت من ان جميع الملتحقين الى الدورة كانت اعمارهم تتجاوز الثلاثين باستثنائي بعمر العشرة اعوام ولكن لم اخف واستطعت التكيف معهم.

 وفي محاولة لتحسين مهاراته انضم نور لمركز “رسل” الذي يتبع لمعهد الامل للايتام ضمن مشروع تمكين الاطفال لمستقبل افضل  ومع بداية انضمامه للمركز ومع العديد من اللقاءات وجد انه حصل على  الخبرة الكافية في التصميم حيث قام بتصميم العاب ثنائية البعد D2   وتصميم 7 العاب ،فقرر دخول برمجة التطبيقات وتمكن من انجاز العديد من المشاريع .

ويستكمل حديثه “قدمت  لي جامعة غزة منحة في مجال برمجة الالعاب وكان هذا الامر بالنسبة لشخص عمره 14 عاما فرصة لا تفوت،وانضممت مع طلاب البكالوريس سنة 4 وقمت بانجاز المهام وبعض الالعاب المبتدئة”

حيث امضى نور فصلا دراسيا كاملا امتد ل 4 اشهر واصرعلى ان يخضع كما بقية زملائه لاختبار نصف الفصل الدراسي الاول وتقديم مشروع ختام المساق ،وكشف ايضا ان الاختبار الجامعي حصل على علامة عالية وكان مشروع التخرج عبارة عن لعبة تعليمية تنافسية للاطفال دون الخمس سنوات.

وقال ايضا”ان عائلتي كانت الداعم الاول لي ،خاصة اخي الكبير كونه كان يعمل بمونتاج الافلام السينمائية والموشن جرافيك،وكان يعلمني البدائيات”.

ومع ذلك واجه نور العديد من الصعوبات في البداية لعدم امتلاكه لابتوب حيث كان يذهب الى رسل كل 3 ايام وكانت هذه المدة بالنسبة له غير كافية كونه شخص مبتدا ولديه شغف التعلم بسرعة.

ويختتم حديثه قائلا انه قام بفتح شركة ” Magic Vision” للتصميم والموشن جرافيك ويشرف عليها هو فريق عمل مكون من 6 اشخاص ويعملون على نظام النسبة .

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها !

متوسط ​​التقييم 0 / 5. عدد الأصوات : 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *